Browsing tag

بوعبيد الگراب

الوزير بركة والعامل الكراب يتفقدان مشاريع طرقية ومائية بإقليم شيشاوة

الاحرار /الحسين المغراوي قام نزار بركة وزير التجهيز والماء مرفوقا بعامل إقليم شيشاوة بوعبيد الگراب زوال يوم الإثنين 17 فبراير 2025، بزيارة ميدانية تفقدية لورش سد بولعوان بجماعة سيدي غانم، بحضور عبد العزيز الزروالي المدير العام لهندسة المياه، و هشام فرندي المدير الإقليمي للتجهيز والنقل واللوجيستيك بشيشاوة إلى جانب عدد هام من ممثلي وكالة الحوض […]