تجديد الثقة في العامل بوعبيد الكراب.. “تتويجًا لمسيرة من العمل الميداني والتواصل الفعّال مع ساكنة إقليم شيشاوة“
في إطار الدينامية المستمرة التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والرامية إلى تعزيز الحكامة الترابية وتكريس الكفاءة في تدبير الشأن العام المحلي في خدمة الوطن والمواطنين، تم تجديد الثقة المولوية في السيد بوعبيد الكراب، عامل إقليم شيشاوة، لولاية جديدة. ويعد هذا القرار، الذي صادق عليه جلالة الملك محمد السادس خلال مجلس وزاري […]