Browsing tag

الأمن الإقليمي بشيشاوة

نور الدين الزعيم رئيساً جديداً للأمن الإقليمي بشيشاوة

في خطوة تهدف إلى تعزيز نجاعة الأداء الأمني بجهة مراكش-آسفي، عينت المديرية العامة للأمن الوطني المراقب العام نور الدين الزعيم رئيساً جديداً للمنطقة الإقليمية للأمن بشيشاوة، قادماً إليها من ابن جرير، وذلك لضخ دماء جديدة وتنزيل مقاربة أمنية قائمة على الاستباقية والقرب.