قائد بشيشاوة يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وترسله الى المستشفى الإقليمي في حالة حرجة..

0

شيشاوة  ــ  محمد السباعي /


أصيب قائد قيادة ” سيدي المختار” لدى عودته من مهمة بأحد الدواوير التابعة لنفوذه بوعكة صحية مفاجئة ألمت به ، مما اضطر مساعديه الى نقله بسرعة صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة .

 

وبحسب مصادر مطلعة ، فإن الأطر الطبية المرابطة بقسم المستعجلات قدمت لحميد بنسلام قائد قيادة سيدي المختار الإسعافات الأولية اللازمة و وضعته تحت العناية المركزة بتتبع من فريق طبي، إلى أن استعاد عافيته وأصبحت حالته الصحية جد مستقرة ، وأنه جرى توجيه المعني بالأمر إلى مدينة مراكش لاستكمال الفحوصات اللازمة بالمستشفى الجامعي بمراكش .

 

هذا وعاش قسم المستعجلات حركة دؤوبة زوال اليوم، حيث حل بين المكان كل من محمد العطياوي كاتب عام عمالة شيشاوة وهشام دحو رئيس قسم الشؤون العامة وباشا المدينة وعدد من رجال السلطة للاطمئنان على صحته.

 

اترك رد