بنشماس الأمين العام لحزب “البام” يتعرض لنطحة رأسية من برلماني أرسلته إلى المستعجلات

0

صوت الأحرار من الرباط /


تعرض رئيس مجلس المستشارين حكيم بنشماس، صبيحة يوم أمس الخميس، لـ”نطحة رأسية” من برلماني صحراوي معروف، أرسلته إلى المستعجلات .

وحسب مصادر متطابقة فإن البرلماني الصحراوي استشاط غضبا من بنشماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بعدما اتهمه بالوقوف وراء إقصائه من منصب نائب رئيس مجلس النواب.

وأضافت ذات المصادر أن الطرفان دخلا في ملاسنات حادة، وتبادل للاتهامات على مرأسى ومسمع من باقي “ممثلي الأمة”، لينتهي الأمر بضربة رأسية، أسقطت بنشماش على الأرض، وتطلبت نقله إلى المستعجلات.

ولا يعرف ما إذا كان الملف سيعرض على العدالة، أم أن القضية ستجد طريقها إلى التسوية الودية .

اترك رد