مراكش.. المنصوري تترأس إجتماعا لتتبع أشغال تأهيل البنيات التحتية

جماعة مراكش تسرّع أشغال البنية التحتية: مرآب تحت أرضي وتأهيل واد إيسيل

0

ترأست فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة جماعة مراكش، مرفوقة بنائبيها السيدين محمد الادريسي وطارق حنيش، اجتماعا لتتبع الأشغال واتفاقيات الشراكة المتعلقة بتأهيل البنيات التحتية بمدينة مراكش، وذلك يومه الجمعة 26 يونيو 2026، بقصر البلدية.

وشارك في هذا الاجتماع السادة مدير مؤسسة العمران ومدير شركة التنمية المحلية مراكش موبيليتي، إلى جانب المدير العام للمصالح وأطر جماعة مراكش والعديد من المهندسين والأطر العاملين بالمؤسسة والشركة.

وقد تم خلال هذا اللقاء الوقوف على اتفاقيات الشراكة وتتبع نسبة إنجاز الدراسات والأشغال، ومنها اتفاقية الشطر الثاني من تأهيل حي جليز؛ وتهيئة الأزقة المتفرعة عنه، والسوق البلدي المركزي بجليز، إضافة إلى مشروع تهيئة ساحة باب دكالة وإحداث حديقة بها وموقف للسيارات بطابقين تحت أرضيين، بسعة 900 مركن، وتهيئة السطح، وكذا تأهيل جنبات واد إيسيل ليصبح فضاء للنزهة والترفيه وممارسة رياضة الشارع

اترك رد