اعتقال لاعب من أولمبيك أسفي في حالة سكر
صوت الأحرار ــ مراكش /
أحيل محمد حمدان لاعب فريق أولمبيك أسفي صباح أمس الخميس أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بأسفي ، بتهمة السكر العلني و الإزعاج وإهانة رجال الأمن .
وكانت المصالح الأمنية ، قد اعتقلت اللاعب المذكور يوم الأربعاء ، حين تم توقيفه على مستوى مدخل المدينة ، بعد الانتباه لمشكلة غياب أرقام السيارة ، ليتم التأكد من أنه كان في حالة سكر متقدمة .