اعتقال لاعب من أولمبيك أسفي في حالة سكر

0

صوت الأحرار ــ  مراكش /


أحيل محمد حمدان لاعب فريق أولمبيك أسفي صباح أمس الخميس أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بأسفي ، بتهمة السكر العلني و الإزعاج وإهانة رجال الأمن  .

 

وكانت المصالح الأمنية ، قد اعتقلت اللاعب المذكور يوم الأربعاء ، حين تم توقيفه على مستوى مدخل المدينة ، بعد الانتباه لمشكلة غياب أرقام السيارة ، ليتم التأكد من أنه كان في حالة سكر متقدمة  .

اترك رد