أشرف برزوق يقود “الجرار” بمراكش تحت شعار “الطريق نحو تنظيم حزبي فاعل قوي و مؤثر في محيطه” (فيديو و صور)

0

صوت الأحرار

تتواصل الدينامية التنظيمية لهيكلة الأمانات المحلية والإقليمية التي سطرتها الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش-أسفي، حيث تم مساء يوم الأربعاء 22 يونيو 2022، بمراكش، عقد المؤتمر التأسيسي للأمانة الإقليمية للبام بمراكش، تحت شعار “الطريق نحو تنظيم حزبي فاعل، قوي ومؤتر في محيطه”.

هذه المحطة التنظيمية التي تأتي في إطار الدينامية التي أطلقها الحزب على المستوى الوطني بتشكيل أمانات الإقليمية ومحلية قوية تعمل على الانصات للمواطنات والمواطنين، عرفت حضوراً متميزاً لقيادة الحزب بالجهة يتقدمهم نائب الأمين العام  ، رئيس مجلس جهة مراكش-أسفي،  سمير كودار، والأمين الجهوي؛ الدكتور طارق حنيش،  ومحمد الصباري عضو المكتب السياسي و النائب  الأول لرئيس مجلس النواب، والبرلمانية نادية بوزندوفة، ونائب رئيس مجلس جهة مراكش-أسفي؛ الدكتور أحمد أخشيشن، إلى جانب حضور كل من المستشار البرلماني- رئيس جماعة القصبة المشور عبد الرحمن الوفا، ورئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي، محمد نكيل ورئيس مجلس مقاطعة النخيل ورؤساء الجماعات.

وبعد، عرض ورقة المؤتمر، فتح باب الترشيح لمهمة الأمين الإقليمي للحزب بمراكش؛ حيث تم انتخاب أشرف برزوق أمينا إقليميا للمرة الثانية على التوالي، ومحمد نكيل نائبا أولاً، وكوثر أجدير نائبا ثانيا، ومحمد الشقيق مقرراً، ولبنى محب الله نائبا أولا، وسفيان الجبل نائبا ثانياً.

اترك رد