الدرك الملكي ينهي نشاط شبكة إجرامية تتاجر في المخدرات تنتمي لعائلة رئيس جماعة بالحوز

صورة من الأرشيف
0

صوت الأحرار / مراكش

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالحوز، مساء يومه الأربعاء 14 دجنبر، من من إنهاء نشاط شبكة إجرامية تتاجر في المخدرات بجماعة “أيت سيدي داود” بإقليم الحوز.

وحسب مصادر مطلعة لـ “صوت الأحرار”، فإن العملية التي نفذتها عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الإقليمية بتحناوت، مدعومة بعناصر الدرك بأيت أورير، قد أسفرت من حجز أزيد من 60 ” رزمة من المخدرات، تطلب نقلها الاستعانة بسيارتين من نوع ميرسيدس 207، كما أسفر التدخل على حجز سيارة مسروقة من نوع داسيا دوستر، وثلاث دراجات نارية من نوع “C90” .

ووفق متتبعين للشأن المحلي بإقليم الحوز ، فإن هذه العملية تعتبر من أكبر العمليات من نوعها بالإقليم منذ سنوات، علما أن الموقوفين ينتمون لنفس العائلة، التي ينتمي إليها رئيس جماعة بالإقليم وابن أخيهما وشخص رابع.

اترك رد