بن سليمان: انقلاب حافلة للنقل الممتاز، تسفر عن اصابة 13 راكبا

0

صوت الأحرار / مريم الفيلالي


انقلبت زوال يوم الثلالثاء 17 دجنبر الحالي، حافلة للنقل الممتاز والتابعة لشركة لوكس، بين مدينة بن سليمان وبوزنقة .

الحافلة زاغت عن الطريق وانقلبت مخلفة 14 اصابة متفاوتة الخطورة، اثر ارتطامهم بالكراسي والزجاج، كادت أن تخلف أيضا خسائر بشرية ومادية كبيرة.

مازالت حافلة النقل الوكس، المعروفة بصناديق الموت، مستمرة في ارتكابها لحوادث السير الخطيرة، رغم النداءات المتكررة لمستعمليها بضرورة تدخل المسؤولين والأجهزة المعنية ،لمعاينة ومراقبة حالتها الميكانيكية المتهالكة، والتي أصبحت تشكل خطرا كبيرا ودائما على الركاب، وتهدد حياتهم وتعرض أرواحهم للخطر.

وتعود اسباب الحادث حسب بعض الركاب، الى الحالة الميكانيكية السيئة للحافلة، حيث شعر الركاب بتمايلها الغير المعتاد قبل وقوع الحادثة، وكذا الى السرعة المفرطة التي كانت تسير بها هذه الاخيرة واستهتار السائق دون الاكثرات بأرواح المواطنين، ويتعلق الأمر بالخط الرقم 04 واشارت المصادر أن مصالح الدرك الملكي حلت بعين المكان من أجل فتح تحقيق لأسباب وملابسات الحادث ،فيما تم نقل المصابين الى المستشفى الاقليمي ببنسليمان لتلقي العلاجات الضرورية.

اترك رد