ثانوية البهجة تكرم الاستاذ المحال على التقاعد المختار اخشيشن بحضور المدير الاقليمي للوزارة .

0

محمود بنفايدة من قلعة السراغنة /


قامت ثانوية البهجة الاعدادية التي اضحت تحمل اسم أبوبكر القادري بتنظيم حفل توديع على شرف الاستاذ المختار اخشيشن الذي احيل على التعاقد بعد مشوار طويل من التدريس بمختلف مؤسسات الاقليم كأستاذ لمادة العلوم الطبيعية التي تم تغيير اسمها الى مادة علوم الحياة والارض .

وحضر هذا الحفل المدير الاقليمي لوزارة التربية باقليم قلعة السراغنة الاستاذ العلامي القريشي الذي نوه بالمناسبة بالاعمال الجليلة التي قدمها السيد اخشيشن خلال مسيرته العملية والتي أبان فيها عن نكران ذات قل نظيرها وتخرجت على يديه اجيال واجيال من الثلاميذ ..

وللإشارة فان تنظيم مؤسسة البهجة “أبو بكر القادري” لهذا الحفل التكريمي يعتبر اعترافا بالمحتفى به الأستاذ اخشيشن المختار وبأعماله في مجال التدريس.

اترك رد