الحموشي المدير العام للأمن الوطني يضع الثقة في عميد الشرطة القضائية بن ميمون على رأس مفوضية الشرطة بالعطاوية.

0

العطاوية – سعيد لمخنتر /


يعتبر رئيس المفوضية الجديدة بن ميمون من رجالات الأمن الوطني المشهود لهم بالكفاءة والمهنية و الحنكة حيث اشتغل بالمصالح التابعة لولاية أمن مراكش قبل أن يشغل عن جدارة عمادة الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي لقلعة السراغنة ثم رئيسا لمفوضية الشرطة بمدينة العطاوية وهو برتبة عميد أمن إقليمي .

إلى ذلك و بعد تتبع السيد سعيد العلوة والي أمن مراكش الترتيبات الأخيرة والدقيقة للموارد البشرية واللوجستيك لمفوضية الشرطة بالعطاوية تم تدشينها اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019 بحضور وفد رسمي هام من رجالات الإدارة و الأمن والمصالح الخارجية حيث حلَّ بمدينة العطاوية السيد والي جهة مراكش آسفي كريم قسي لحلو و السيد هشام السماحي عامل إقليم قلعة السراغنة و السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستأناف بمراكش و السيد سعيد العلوة والي أمن مراكش و المديرين الجهوي و الإقليمي لمراقبة التراب الوطني و ممثلي القيادتين الجهويتين للدرك الملكي و الوقاية المدنية و الأستاذ المصطفى الكاملي وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بقلعة السراغنة و رئيسها الأستاذ محمد الشتوي .

و بحضور غفير من الساكنة تمّ رفع العلم الوطني على نغمات النشيد الوطني في أجواء مُفعمة بالوطنية ليجوب الوفد الرسمي أرجاء البناية الرائعة العمران قبل أن تقام حفلة شاي تميزت بخطبة جامعة مانعة من رئيس الأمن الإقليمي .

و في الختام رفع إمام حي الزيتونة السيد حسن لمعيزي الدعاء الصالح لصاحب الجلالة و المَهابة الملك محمد السادس نصره الله و أعز أمره.

لقد اعتبر افتتاح مفوضية الشرطة الجديدة بالعطاوية حدثا سعيدا انتظرته الساكنة المحلية و المجاورة بشغف، و معلوم الدور الكبير الذي تلعبه مصالح المديرية العامة للأمن الوطني بمختلف تشكيلاتها في استتباب الأمن و الإسهام في مساطر العدالة و محاربة المخدرات و مروجيها و تجفيف منابع الإرهاب و تخليق الحياة العامة و حفظ الآداب و ودعم الأمن المدرسي.

 

اترك رد