سيدي بنور.. تدهور الملعب الجماعي بالغربية يثير استياءً شباب المنطقة (صور)
سعيد الحبشي / سيدي بنور
أثار الوضع المتردي الذي أصبح عليه الملعب الجماعي لكرة القدم بمركز الجماعة الترابية الغربية بإقليم سيدي بنور، استياء عدد من الفاعلين المحليين، بعد تسجيل حالة من التدهور والتخريب طال مكوناته الأساسية.
مهتمون بالشأن المحلي اعتبروا أن هذا الوضع اصبح يهدد دور الملعب كفضاء رياضي موجه لشباب المنطقة، مطالبين بتدخل عاجل لإعادة تأهيله وصيانته.
كما دعت فعاليات محلية إلى فتح تحقيق في أسباب هذا التدهور، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المرافق الرياضية وضمان استمراريتها في خدمة الساكنة.
