مراكش.. العثور على جثة في بداية التحلل داخل أحد المنازل بعرصة الملاك

0

صوت الأحرار

شهد حي “لالة عويش” بعرصة الملاك بالمدينة العتيقة مراكش ، يوم أمس الثلاثاء 16 فبراير الجاري، حالة استنفار قصوى، إثر العثور على جثة في بداية التحلل داخل أحد المنازل.

ووفق مصادر مطلعة أفادت لـ “صوت الأحرار″، أن رائحة كريهة كانت وراء اكتشاف جثة الهالك الخمسيني، بعدما أزكمت أنوف الجيران الذين ربطوا الإتصال بالمصالح الامنية.

وحلت بعين المكان، السلطة المحلية وعناصر أمن الدائرة الثانية والشرطة العلمية والتقنية، من أجل معاينة الواقعة، قبل نقل الجثة صوب مستودع الأموات قصد إخضاعها للتشريح الطبي، فيما تم فتح تحقيق للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، ومعرفة ما إذا كان الأمر يتعلق بجريمة قتل أم وفاة عادية.

اترك رد