وطنية

ولاية ومجلس جهة بني ملال ـ خنيفرة يوزع دراجات نارية للأمن الوطني وسيارات إسعاف…


إقليم قلعة السراغنة ـ أنوار بوشمامو /


أقدم والي جهة بني ملال خنيفرة مرفوقا برئيس مجلس الجهة يومه الاثنين 20 غشت 2018 في إطار احتفالات الشعب المغربي بالذكرى 65 لثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد على تسليم مجموعة من الدراجات النارية لفائدة ولاية أمن جهة بني ملال خنيفرة.

 

وتأتي هذه المبادرة تنفيذا لمقتضيات اتفاقية الشراكة المبرمة بين مجلس الجهة وولاية الأمن والتي بمقتضاها تم اقتناء مجموعة من السيارات والدراجات النارية لتعزيز الوجود الميداني للمصالح الامنية بمختلف مناطق الجهة.

 

حيث سبق للجهة وأن سلمت لولاية الأمن بمقتضى الشطر الأول من الاتفاقية 10 سيارات مجهزة في حين شمل الشطر الثاني من الاتفاقية تسليم 10 دراجات نارية من سعة 300 سم بتكلفة مالية تقدر ب 888.120.00 درهم.

 

كما أشرف والي الجهة السيد محمد الدردوري رفقة رئيس مجلس الجهة السيد إبراهيم مجاهد على توزيع مجموعة من سيارات الإسعاف والوحدات الطبية المتنقلة التي تم اقتناؤها في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لفائدة مجموعة من الجماعات الترابية بإقليم بني ملال.

 

وتأتي هاته المبادرة في إطار دعم محور التنمية الاجتماعية وتحسين الولوج للخدمات الصحية الأساسية بالجماعات الترابية المستهدفة وتوفير الشروط الضرورية لتحسين مؤشرات التنمية البشرية بمختلف مناطق الجهة.

 

انشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى