والي الجهة يطلع على تقدم أشغال تهيئة قرية احتضان الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي

0

حسن لغريني من مراكش

في إطار التتبع المكثف للترتيبات الخاصة باحتضان الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي ، والتي من المقرر عقدها بمدينة مراكش شهر أكتوبر المقبل،

ترأس السيد كريم قسي لحلو والي جهة مراكش اسفي، صبيحة اليوم الأربعاء 06 شتنبر 2023 بمقر ولاية الجهة ، اجتماعا خاصا بتتبع اشغال تهيئة قرية احتضان هذا الحدث الدولي الهام.

وهكذا خلال الاجتماع تم تناول كافة الجوانب المتعلقة بنسبة تقدم إنجاز المرافق وتاريخ تسليمها المرتقب ، كما تم تقديم مخطط عمل خاص بكافة الأنشطة المزمع تنظيمها مواكبة لهذا الحدث في المجال الثقافي، السياحي، الاقتصادي والاجتماعي مباشرة بعد الاجتماع قام والي الجهة مرفوقا بأعضاء اللجنة، بزيارة لورش هذه الاشغال، وذلك للوقوف بشكل فعلي على نسبة تقدم الأشغال، والاضطلاع على مدى جاهزية الفضاء لاستقبال المشاركين في أفضل الظروف .

وهكذا قدمت للوفد شروحات مختلفة حول سير الاشغال، سواءا الخاصة بقاعات الاجتماعات أو الفضاءات الداخلية والخارجية لهذه القرية.

وفي هذا الصدد، شدد السيد الوالي على ضرورة احترام معايير الجودة والآجال المسطرة .

للإشارة فقد كان السيد الوالي مرفوقا خلال هذه الانشطة بالكاتب العام لعمالة مراكش والكاتب العام للشؤون الجهوية والمدير التقني للورش والسلطات المحلية والأمنية المعنية علاوة على مختلف رؤساء المصالح الخارجية بالعمالة.

اترك رد