حوادث

مصالح الدرك بالداخلة تعتقل صاحب سوابق متهم في جريمة قتل شريكه القاصر بأولاد حسون


مراكش ــ  صوت الأحرار /


أفادت مصادر موثوقة لـ“صوت الأحرار ”، أن تنسيقا امنيا بين مصالح الدرك بأولاد حسون بمراكش ونظرائهم بإقليم الداخلة، قاد الى اعتقال صاحب سوابق عدلية متورط في قتل شريكه القاصر بمداشر جماعة أولاد حسون بعمالة مراكش.

 

وكشفت مصادرنا، أن عناصر الدرك بأولاد حسون قامت مساء الاحد، بتفتيش امني لمنزل عائلة الظنين ، قبل أن تتوصل حينها والدته مكالمة هاتفية كان طرفها الثاني ليس سوى الجاني الذي اخبرها بكونها يختفي لدى خالته بمدينة الداخلة بعدما فر من المنطقة جراء تورطه في جريمة قتل شريكه في عمليات سرقة.

 

وربطت عناصر الدرك الملكي بأولاد حسون الاتصال مباشرة بزملائهم بإقليم الداخلة قصد مباشرة عملية اعتقال الجاني تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

الى ذلك ، انتقلت عناصر الدرك صباح يوم الاثنين الى مدينة الداخلة قصد تسلم الجاني واقتياده إلى مراكش قصد تعميق البحث معه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضه أمام النيابة العامة بمحكمة الجنايات بمراكش .

 

وتعود تفاصيل القضية الى عصر يوم امس الاحد، حينما عثرت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون خلال حملة تمشيطية، على قاصر يبلغ من العمر 16 جثة هامدة وعليها أثار العنف بين أشجار النخيل بدوار “تصاعت” بجماعة أولاد حسون.

 

وباشرت العناصر الدركية ابحاثها حول ملابسات القضية حيث استجمعت معلومات دقيقة تفيد بوجود علاقة قوية بين الهالك وشاب اخر يبلغ من العمر 18 السنة الذي اختفى عن الانظار منذ ايام قليلة.

 

واضافت مصادرنا، ان شكوك تحوم حول تورط الشاب المختفي وهو صاحب سوابق في السرقة الموصوفة واعترلض المارة (متورط) في قتل صديقه بسبب خلاف حول اقتسام المسروق.

 

وحلت بعين المكان عناصر التمشيط القضائي التابعة للقيادة الاقليمية للدرك الملكي بمراكش التي فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الجريمة حيث تبين الهالك تمت تصفية خلال اليومين الماضيين تاريخ اختفاء شريكه في عمليات السرقة.

 

واعطى الوكيل العام للملك بجنايات مراكش تعليماته بايداع جثة الهالك بمستودع الاموات بمراكش واحضاعها للتشريح الطبي قصد تحديد تفاصيل الوفاة الغامضة.

انشر
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى