غير مصنف

مدرسة الامام البوصيري وطلبةالثانوية التقنية بشيشاوة تحتفل باليوم الوطني للاطفال في وضعية اعاقة


اقليم شيشاوة – الحسين المغراوي /


في اطار انفتاحه على المجتمع وارساء مبادئ التكافؤ والاندماج .استقبل بعد زوال اليوم الجمعة 9 نونبر 2018 ، قسم الدمج المدرسي للتلاميذ في وضعية اعاقة بمدرسة الامام البوصيري، طلبة شهادة التقني العالي “تسيير المقاولات الصغرى والمتوسطة” بإشراف الطلبة :سعاد محداش ، رجاء اوس، عبد الغفور ايت بلعيد.

 

و ذلك للقيام بالانشطة المبرمجة خلال مشوارهم الدراسي لهذه السنة. بحضور امهات واولياء الثلاميذ واطر تربوية تحث إشراف على هذا النشاط بالمؤسسة ، مدير مدرسة البوصيري الحاج اموس عز الدين ،
والمراقب التربوي المكلف باقسام الدمج المدرسي الاستاذ اسقارو عبد القادر و حنان نصير استاذة الدمج المدرسي بالمدرسة .

 

لقد عرف هدا الحفل بافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم ، و كلمة المدير المؤسسة الذي رحب فيها جميع الحاضرين ونوه بالمجهودات والرقي بجودة الخدمات التي تقدمها المؤسسة في تربية الأطفال في وضعية إعاقة وفق منظومة معيارية محددة.والتدريس وفق مشاريع تربوية فردية وبرامج تربوية تتماشى مع قدراتهم العقلية والذهنية.

 

من أجل احياء مجموعة من القيم والمبادئ ، التي يقوم عليها العمل مع الاطفال في وضعية اعاقة ، نجحت هذه الالتفاتة تجاه هؤلاء الاطفال في رسم البهجة على وجوههم البريئة، وجعل يومهم حافلا بالفرح والسرور ،خاصة ان الانشطة المبرمجة كانت ذات جودة كبية سواء الترفيهية منها او التثقيفية او الرياضية .

 

انشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى