آخبار مراكشسلايدر

مجلس جهة مراكش آسفي يكشف الاستراتيجية الجديدة وخطة العمل الخاصة بالاقتصاد الاجتماعي والتضامني

صوت الأحرار

انعقدت، يومه الاثنين 09 ماي، بمقر جهة مراكش آسفي، جلسة عمل خصصت للاطلاع على الاستراتيجية الجديدة وخطة العمل الخاصة بالاقتصاد الاجتماعي والتضامني التي أنجزتها وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

وترأس هذا الاجتماع الهام ، كل من محمد إدموسى، نائب رئيس مجلس جهة مراكش آسفي، وزبيدة الرويجل، نائبة رئيس مجلس الجهة، بحضور محمد أيت الهاشمي، رئيس لجنة السياحة والصناعة التقليدية، وزهور الغندور رئيسة لجنة التنمية الاجتماعية والمرأة والطفولة والشباب وسميرة حضراوي، رئيسة لجنة التنمية الاقتصادية والتعاون والشراكة. وعن وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، حضر كل من سلوى تاجري، مديرة إنعاش الاقتصاد الاجتماعي، ويوسف الحسني، المدير العام لمكتب تنمية التعاون، بالإضافة إلى صفاء ختام، مستشارة الوزيرة وعبد الكريم لحياوي مدير مكتب تنمية التعاون بمراكش.

وعرف هذا الاجتماع، مناقشة المقترحات التي جاءت بها الاستراتيجية الجديدة وإغنائها بتوصيات من طرف وممثلي مجلس جهة مراكش آسفي، في أفق الإعداد لعقد اتفاقية شراكة مستقبلية بين جهة مراكش آسفي ووزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى