جهوية

مجلس جماعة ‘‘ تديلي مسفيوة ‘‘ يصادق بالإجماع على جدول اعمال الدورة العادية لشهر فبراير 2019


اقليم الحوز – حسن لفريني /


عقد المجلس الجماعي لتديلي مسفيوة على تراب عمالة الحوز، اشغال دورته العادية لشهر فبراير 2019 ، وذلك يوم امس الاربعاء 6 فبراير بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة، وعرفت المصادقة بالاجماع على جميع النقاط المدرجة في جدول اعمال هذه الدورة .

 

 

وبعد دراسة ومناقشة كل النقطة والمصادقة عليها، اختتم المجلس الجماعي الدورة العادية لشهر فبراير 2019 بقراءة برقية الولاء والاخلاص المرفوعة الى جلالة الملك محمد السادس.

 

 

يشار الى أن جماعة تديلي مسفوية، انخرطت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة في انجاز مشاريع حيوية لفائدة سكان المنطقة، والتي نالت استحسان جميع المواطنين، من بينها مشروع فك العزلة عن سكان الدواوير القروية من خلال شق طرق جديدة، وتهيئة مسالك عدة تربط بين القرى، الأمر الذي جعل المؤسسة المنتخبة برئاسة محمد التجاني تنال مراتب متقدمة في تصنيف أفضل الجماعات الترابية بجهة مراكش اسفي، وهو ما يفسره أيضا اختيار التجاني ضمن ابرز الشخصيات التي كان لها تأثير ايجابي كبير بالإقليم لسنة 2018 .

 

 

وتميزت اشغال هذه الدورة بحضور بالاضافة الى مستشاري الجماعة، قائد قيادة تديلي مسفيوة، ومدير المصالح بالجماعة، ووكيل المداخيل، و وكيل المصاريف، وتقني الجماعة .

 

انشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى