حوادث

درك أيت أورير يطيح بعصابة “الفراقشية” وبحوزتهم 65 رأساً من الماعز


مراكش ــ  صوت الأحرار /


اعتقلت مصالح الدرك الملكي لـ”إغرم نوكدال” بإقليم ورزازات، خمسة لصوص قاموا بسرقة قطيع من الماعز يتكون من 65 رأسا بعد شكاية تقدم بها مالك القطيع.

 

وتعود تفاصيل الجريمة إلى فجر يوم الجمعة 9 نونبر الجاري، بعد أن تقدم صاحب القطيع بشكاية إلى الدرك الملكي بـ”إغرم نوكدال” تفيد باختفاء قطيعه المتكون من 65 رأساً من الماعز.

 

وبعد التحريات، تمكنت مصالح الدرك الملكي لـ”اغرم نوكدال” بورزازات بتنسيق مع نظيرتها بجماعة ايت أورير بإقليم الحوز من استرجاع قطيع الماعز الذي تم السطو عليه من طرف مرتكبي هذه السرقة، الذين تبين بعد القبض عليهم أن أحد الجناة ينتمي لنفس الدوار (اكرض نوادوس)، وأنه تمكن بتنسيق مسبق مع أربع آخرين، بالتسلل إلى الزريبة والسطو على 65 رأس من الماعز والفرار بها في تخوم جبال الأطلس الكبير خلف الدواوير وبعيدا عن الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين ورزازات ومراكش تفاديا للوقوع في قبضة الدرك الملكي بالمنطقة، حيت ينتظرهم سائق شاحنة، وقاموا بشحنها في اتجاه مركز أيت أورير.

 

إلى ذلك تم وضع الجناة تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، إلى حين استكمال التحقيقات وتقديمهم أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بورزازات لاستكمال إجراءات التحقيق وتقديمهم للمحاكمة بناء على الأفعال المرتكبة.

 

انشر
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى