رياضة

جمعية المزوضية للقنص والرماية والمجلس الجماعي للمزوضية ينظمون تظاهرة رياضية في رمي الصحون ضواحي شيشاوة..


اقليم شيشاوة – أبو ريان حمزة /


تحث شعار ” الرماية فن واخلاق ” نظمت جمعية المزوضية للقنص والرماية بشراكة مع المجلس الجماعي للمزوضية الدوري السنوي الثاني في رمي الصحون وقنصها صباح وبعد زوال اليوم الاحد 17 مارس 2019 ، بمشاركة 84 مشارك من هواة القنص والرماية بالصحون .

 

 

وقد تنافس رماة و 19جمعية أتوا من جنوب وشرق وغرب التراب الوطني للمملكة كل حسب قبيلته ولهجته اللغوية، للمنافسة على الجوائز التي خصصتها الجمعية للفائزين.

 

وجرت منافسات هذا الدوري بمركز جماعة المزوضية اقليم شيشاوة ، وعرف حضور السلطة المحلية في شخص قائد قيادة جماعة المزوضية واعضاء ومستشارين بالجماعة ورجال الدرك الملكي والقوات المساعدة، و جمهور وعشاق الرماية والقنص. وانطلق المشاركون في قنص الأطباق، منذ الساعة ال 10 من صباح يوم التظاهرة، واستمرت المنافسة حتى مابعد العصر .

 

واحتدم التنافس بين المشاركين في التظاهرة الرياضية، برغم طابعها المحلي، الذي كان الهدف منه تشجيع وتحفيز الرماة على الإندماج في عالم الرماية، والتدرب على القنص. وكانت فرصة لعدد من الهواة المبتدئين، لمعرفة أجواء مثل هاته المسابقات والإحتكاك أكثر.

 

وحسب اللجنة المنظمة، فإن هذا الدوري سيساهم في التعريف بالمؤهلات الطبيعية والبيولوجية التي تتوفر عليها المنطقة، علاوة على كون هذا اللقاء يعتبر مناسبة لتأطير الممارسين لهذه الرياضة بالمنطقة في أفق إحداث هذا النادي للرماة بالمزوضية .

 

وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية تم توزيع مجموعة من الجوائز التحفيزية على الفائزين بالمراكز المتقدم. وشهدت التظاهرة تنظيما جيدا حسب تصريحات المشاركين ..

 

انشر
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى