حوادث

توقيف قاصرتين من أسفي استولتا على ثلاثة ملايين قصد “الحريك” إلى أوروبا


الدار البيضاء – صوت الأحرار /


قاد تنسيق امني بين مصالح الأمن بكل من أسفي والصويرة وبرشيد ، مساء يوم الجمعة، إلى توقيف فتاتين قاصرتين متورطتين في سرقة مبلغ مالي قيمته ثلاثة ملايين من منزل عائلتهما قصد الهجرة السرية الى اسبانيا.

 

وكشفت مصادر مطلعة لـ”صوت الأحرار ”، ، فإن إحدى العائلات الثرية بمدينة أسفي تفاجأت باختفاء غامض لابنتها رفقة قريبتها (نورة 14 سنة ومريم 16) مع تسجيل سرقة مبلغ مالي يناهز ثلاثة ملايين سنتيم.

 

وحسب مصادرنا، العائلة فإن وضعت شكاية لدى مصالح الأمن بأسفي قبل ان تصلها معلومات بتواجد الفتاتين بمدينة الصويرة حيث انقل والدا القاصرتين إلى عين المكان ليتم وضع شكاية لدى مصالح الشرطة القضائية التي فتحت تحقيقا في ظروف  ملابسات القضية.

 

هذا، واستعانت العناصر الأمنية بأحد أقرباء الفتاتين الذي يتواصل معهما عبر تطبيق الفيسبوك قبل أن تبوحا له بأنهما على متن حافلة عمومية انطلقت من مدينة مراكش في اتجاه الناظور عبر مدينة الدار البيضاء بهدف الهجرة السرية إلى اسبانيا بتنسيق مع احد المغاربة المهاجرين بالديار الاوروبية.

 

وقاد التنسيق الأمني التي أشرفت عليه مصالح الشرطة القضائية بالصويرة الى توقيف الحافلة بسد قضائي بمدخل مدينة برشيد التي كان على متنها الفتاتين القاصرتين .

انشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى