رياضة

الفرنسي بوميل المساعد السابق لرونار يكشف سراً عن زياش ومزراوي

صوت الأحرار

عاد الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني السابق لمنتخب ساحل العاج، الذي سبق له العمل في صفوف الطاقم الفني لـ”أسود الأطلس” مدرباً مساعداً لمواطنه هيرفي رونار، للحديث عن موضوع استبعاد الثنائي حكيم زياش، لاعب تشلسي الإنكليزي، ونصير مزراوي، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، عن صفوف المنتخب المغربي الأول.

وتحدث بوميل صاحب الـ 44 عاماً، لموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، الثلاثاء، قائلاً: “عندما وصلت إلى المغرب، سافرت من أجل مشاهدة زياش الذي كان يلعب آنذاك في صفوف نادي تفينتي، تحدث إليه طويلاً، ووجدت أنه لاعب يملك شخصية قوية، مثله مثل مزراوي”.

وكشف المدرب سراً عن اللاعبين بقوله: “لم أشاهد شخصياً هذين اللاعبين يرفضان خوض التدريبات، مزراوي يملك موهبة لا تصدق، وزياش أيضاً”.

وتابع المدرب الفرنسي: “شخصياً لم أواجه أي مشكل مع زياش ومزراوي، أعتقد أنها مشكلة داخلية، إنهما يحبان بلدهما، أعتقد أنهما يعانيان من عدم اللعب لأسود الأطلس، خاصة أنهما ظلا يستجيبان دوماً للدعوة”.

وختم باتريس: “المغرب بحاجة إليهما، وهما بحاجة إلى المغرب، إنهما بحاجة إلى تجربة هذا النوع من الإحساس خلال مسارهما الرياضي، فمزراوي غاب عن نهائيات كأس العالم الأخيرة، وكان في القائمة الاحتياطية فقط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى