جهوية

انتخاب رشيد اكوضار رئيسا لمجلس مجموعة الجماعات الترابية “شيشاوة للبيئة”

صوت الأحرار / الحسين المغراوي 

 انتخب زوال  اليوم الاربعاء 14 ابريل الجاري بمقر دائرة شيشاوة  بحي الخربات رشيد اكوضار رئيس جماعة سيدي بوزيد و كاتب اقليمي لحزب الاستقلال  رئيسا لمجلس مجموعة الجماعات الترابية لشيشاوة  للمحافظة على البيئة و تدبير قطاع النفايات الصلبة ومعالجتها بتراب اقليم شيشاوة وتسيير المركز الإقليمي المراقب لطمر وتثمين النفايات، وذلك في إطار برنامج مندمج ومتكامل للتأهيل البيئي بإقليم شيشاوة.

وجاءت تشكيلة المكتب على النحو التالي النائب الأول احمد الهلال رئيس جماعة شيشاوة ، والعضو بجماعة امنتانوت عبد الله ايت حفيظ نائبه الثاني، احمد واهروش رئيس جماعة امزوضة نائبه الثالث، فيما النائب الرابع حسن ايت القاضي  رئيس جماعة انفيفة، كما تم انتخاب عادل الخيرفي نائب رئيس جماعة سيدي المختار كاتبا للمجلس  وخالد اعمارة رئيس جماعة ايت هادي نائبا له.

وفي كلمة له بالمناسبة، قدم الرئيس الجديد برنامج عمله من أجل الرفع من مستوى الخدمات المقدمة من طرف هذه المؤسسة في أفق تحسين أدائها لبلوغ الأهداف المتوخاة.

ويتضمن بالخصوص تأهيل قطاع النفايات والحفاظ على البيئة وتنفيد توجيهات المخطط المديري لتدبير النفايات المنزلية والمماثلة لها الخاص بإقليم شيشاوة، الذي تم انجازه في اطار اتفاقية شراكة بين وزارة الداخلية (المديرية العامة للجماعات الترابية) ووزارة الطاقة والمعادن والبيئة “قطاع البيئة ”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى