انتحار شاب ثلاثيني بجماعة “أيت سيدي داود” ونقل جثته للتشريح بمراكش

0

إقليم الحوز ــ  صوت الأحرار /


علمت “صوت الأحرار” من مصادر موثوقة، أن شابا أقدم يوم السبت على الانتحار شنقا بمنطقة آيت سيدي داود باقليم الحوز.

 

وحسب ذات المصادر، فإن المنتحر يبلغ من العمر 33 سنة حيث وضع حدا لحياته بشنق نفسه بحبل على شجرة الزيتون بدوار “المشماش” آيت سيدي داود ، و أن الأسباب تبقى مجهولة لحد الساعة.

 

وفور توصلها بالخبر، انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان وفتح تحقيق في الواقعة.

اترك رد