امريكا.. مق.تل أربعة أشخاص في إطلاق نار بولاية تينيسي والعثور على المشتبه به ميتا في سيارته

0

أعلنت الشرطة الأمريكية، يوم امس الأحد، العثور على جثة الشخص المشتبه به في حادث إطلاق نار شهدته ولاية تينيسي، في وقت سابق اول أمس السبت، والذي أسفر عن مق.تل 4 أشخاص، بينهم سيدتان وفتاة في عمر 15 سنة، وطفلة (13 سنة).

ونقلت شبكة “سي إن إن” الإخبارية عن الشرطة المحلية فى ممفيس، تأكيدها مقتل “مافيس كريستيان جونيور”، 52 سنة، بالقرب من مكان الحادث، بعد اكتشاف جثته داخل سيارته، مشيرة إلى أن الشرطة أجرت تحقيقا موسعا بشأن “كريستان”، الذي يشتبه في قيامه بقتل 3 سيدات وطفلة، في حادث إطلاق نار، مساء أمس السبت.

وتابعت الشرطة الأمريكية أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الحادثة ناجمة عن عنف منزلي، والمشتبه به معروف كأحد الأقارب، وقد فر بعد الحادث فى سيارة شيفروليه ماليبو بيضاء إلى وجهة غير معلومة، حتى تم العثور على جثته يوم امس الأحد.

وأوضح كريستوفر ويليامز، المتحدث باسم إدارة شرطة ممفيس، وقوع حادثة إطلاق نار فى “فيلدلارك درايف”، مما تسبب بمقتل امرأة وطفلة تبلغ من العمر 13 سنة، بالإضافة إلى إصابة فتاة تبلغ من العمر 15 سنة، لفظت أنفاسها لاحقا، كما أطلق النار على سيدة أخرى، على بعد نحو 13 ميلا على طريق “وارينجتون”، مما أدى إلى مق.تلها على الفور. ولم تحدد السلطات علاقة المشتبه به بالضحايا.

 

اترك رد