الفیدرالیة المغربية لناشري الصحف تساھم في الحساب الخاص لضحایا زلزال الحوز

0

صوت الأحرار / بلاغ

اعلنت الفیدرالیة المغربیة لناشري الصحف في بلاغ لها قرار مكتبھا التنفیذي التبرع لضحایا زلزال الحوز بمبلغ قدره: 600.000 درھم، وذلك في إطار الحساب الخاص الذي أمر بإحداثھ جلالة الملك حفظھ الله.

وجاء في بلاغ للفدرالية، أن أعضاءھا وكل مقاولات الصحافة المكتوبة والإلكترونیة، الوطنیة والجھویة، المنضویة تحت لوائھا، ینخرطون بقوة في مختلف حملات التبرع، ویقدمون مساھمات مالیة ذاتیة بحسب المستطاع، كما یساھمون في تیسیر وتحفیز كامل الجسم الصحفي الوطني في القیام بالمبادرات ذاتھا وفق الإمكانیات المتاحة.

و تابع البلاغ ان الفیدرالیة المــــــغربیة لناشري الصحف تجدد النداء لكل مكوناتھا المھنیة على الصعید الوطني بتكثیف المساھمة والانخراط في إنجاح مختلف المبادرات الإغاثیة وبرامج دعم ومساندة سكان المناطق المنكوبة، وذلك تجسیدا لقیم التلاحم الوطني والتضامن الشعبي، والمساھمة الفعالة في تحسیس شعبنا وتعبئتھ لإنجاح برامج الإغاثة والمساعدة والمواكبة.

و تؤكد الفیدرالیة المــــــغربیة لناشري الصحف في ذات البلاغ، أنھا رھن إشارة كل مبادرة مھنیة وطنیة وحدویة لإنجاح تصدي بلادنا لتداعیات ھذه الكارثة الوطنیة، ومساعدة سكان مناطق زلزال الحوز للتخفیف علیھم من حدة المأساة، كما تحث كل الزمیلات والزملاء، الصحفیات والصحفیین، على الحرص على الجودة المھنیة في تغطیة وقائع الكارثة الوطنیة، والتقید بأخلاقیات المھنة ومحاربة الأخبار الزائفة والدفاع عن صورة المملكة وسیادتھا الوطنیة في ھذه الظروف الصعبة. المكتب التنفیذي للفیدرالیة المغربیة لناشري الصحف.

اترك رد