جهوية

العامل “الكراب” يتفقد أوراش تبليط أزقة عدد من الأحياء بشيشاوة بحضور الهلال وباشا المدينة


اقليم شيشاوة – حسن لغريني /


تفقد بوعبيد الكراب ، عامل إقليم شيشاوة الأربعاء الماضي مجموعة من الاوراش التي تهم تهيئة  احياء مدينة شيشاوة، انطلاقا من حي القدس والخريبات والنهضة.

 

 

هذا ورافق عامل الإقليم في هذه الزيارة كل من احمد الهلال رئيس المجلس الجماعي وباشا باشوية شيشاوة ، الى جانب هشام الحروكي نائب رئيس الجماعة، وتهم الاوراش التي جرى معاينتها تبليط ازقة الأحياء المذكورة بالشكل الذي من شأنه أن يرفع من قيمة هذه الأحياء.

 

 

و في اتصال هاتفي برئيس جماعة شيشاوة أحمد الهلال ، اكد أن الزيارات المتكررة للسيد العامل بوعبيد الكراب ومتابعته الشخصية لأوراش المدينة، تدخل في إطار تقييم اوراش المدينة على مستوى جميع الأصعدة ، موضحا أنه جرى خلال هذه الزيارة الاتفاق مع الكراب المسؤول الإقليمي على تنزيل مشروع تطهير السائل بحي بالبشير عبر التنسيق مع مديرية تطهير السائل بوزارة الداخلية والمكتب الوطني للماء والكهرباء بشيشاوة – قطاع الماء، وذلك في إطار مشاريع مندمجة، وأن عامل الاقليم حريص على ضرورة التنسيق في إطار الالتقائية بين مختلف المتدخلين المعنيين.

 

 

وكشف رئيس جماعة شيشاوة، أنه بالرغم من ضخامة الحاجيات على الارض والتي تفوق التمويلات المرصودة الى حدود اللحظة تعلى أرض الواقع ، الا أن التدرج في الاصلاح هي سنة الله في البناء ورقي العمران البشري، مبرزا أن هذه الأوراش قيمة مضافة للمدينة والتي يستحق الشركاء التنويه والشكر على مجهوداتهم وفي مقدمتهم الكراب عامل شيشاوة وفريقه المساعد من رؤساء الأقسام بالعمالة، البرلماني هشام المهاجري، السعيد المهاجري رئيس المجلس الإقليمي ورؤساء المصالح الخارجية وباشا المدينة.

 

 

و في ختام تصريح الهلال للجريدة، اكد أنه سيأخذ التعليمات العاملية القاضية بتتبع ومراقبة الأشغال الجارية بشكل دقيق لتحقيق الجودة المرجوة.

 

 

انشر
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى