العامل السماحي في اجتماع الذكرى 17 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية: مدعوون كشركاء للحرص على تحصين المكتسبات التنموية بقلعة السراغنة

0

صوت الأحرار

شهدت قاعة محمد مؤدن بعمالة قلعة السراغنة لقاءاً تواصليا حول الذكرى السابعة عشرة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي تنظم هذه السنة تحث شعار: “المرحلة الثالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية مقاربة متجددة لادماج الشباب”.

و في كلمته الافتتاحية للقاء التواصلي الذي حضره مسؤولون ومنتخبون وفاعلون جمعويون ورؤساء مصالح خارجية، قال هشام السماحي عامل اقليم قلعة السراغنة، اننا مدعوون كشركاء من اجل الحرص على انتقائية الأعمال وتحصين المكتسبات التنموية، مؤكدا، ان نجاح المهام الموكولة للجميع: مؤسسات منتخبة، سلطات ومجتمع مدني، يبقى هو الوقوف على انخراط الجميع في هذا الورش الهام.

وأبرز عامل الاقليم في كلمته ان برامج تحسين الدخل وادماج الشباب، عرف فتح اربع منصات للشباب. ويتعلق الأمر ب: مركز الدعم المقاولاتي المتواجد بحي الهناء بقلعة السراغنة والذي يشرف عليه المركز الجهوي للاسثمار، مركز ثاني للتشغيل بالعطاوية، ومركزين للمقاولة يستهدفان الف (1000) شاب وشابة بمدينة قلعة السراغنة.

 

اترك رد