جهوية

الحسن الخلفي رئيسا للمركز الجهوي للإمتحانات بالإكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة مراكش أسفي


مراكش ــ  عادل التازي / 


تعزز فريق العمل الجهوي للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي ،بتعيين السيد الحسن الخلفي رئيسا للمركز الجهوي للإمتحانات بهذه الأكاديمية. وذلك في إطار التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية، ضمن الهيكلة الجديدة للأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين  حسب البلاغ الصحفي التي توصلت به جريدة الحركة.

 

وقد قام السيد مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، يوم الاثنين الماضي، بتنصيب المسؤول الجديد بحضور السادة رؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية. مذكرا بالمسار التكويني والمهني للأستاذ الحسن الخلفي، وهو حاصل على إجازة في القانون الخاص وماستر في الدراسات القانونية، وله خبرة في مجال المحاسبة والمالية، وكان يشتغل كممون بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة .

 

وبهذه المناسبة، تقدم السيد المدير بالشكر الجزيل للسيد محمد بلقرشي، رئيس قسم الشؤون التربوية الذي أشرف على المركز الجهوي للامتحانات منذ أزيد من سنتين، وأبان عن حنكة عالية وتجربة كبيرة، مكنت من تدبير جميع محطات الامتحانات بجودة وتميز.  وبعد تنويه خاص بالعمل الجماعي للمركز الجهوي للامتحانات وبأداء مختلف أقسام ومصالح الأكاديمية عامة، دعا السيد المدير جميع المسؤولين إلى المزيد من العمل والمثابرة ومواصلة استثمار كل ما يتوفرون عليه من خبرة ومؤهلات من أجل المساهمة في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين، متمنيا للجميع كامل التوفيق  والنجاح .

انشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى