اعتقال مغربيان بماربيا بسبب محاولة سرقة خمسة قوارب

0

صوت الأحرار

ألقت الشرطة الإسبانية في ماربيا (مالقة) القبض على رجلين زُعم أنهما كانا يعتزمان سرقة مجموعة من القوارب التي كانت راسية في ميناء فيرجن ديل كارمن، قبل أن ينبه أحد البحارة عناصر الشرطة إلى محاولة السرقة، والتي تم التقاطها بواسطة الكاميرات الأمنية.

وقدم البحار أوصاف رجلين من المفترض أنهما تلاعبا بقارب بأربعة محركات في الرصيف رقم 4 بمجمع الميناء، وتم تحديد موقعهما بعد فترة وجيزة من قبل ضباط الشرطة المحلية في شارع أفينيدا ديل ميركادو، على الرغم من تمكن أحدهما من الفرار.

ولدى معاينة القوارب، تبين أنهما حاولا سرقة الأسلاك الكهربائية للقوارب، وقدرت الأضرار بأكثر من 400 يورو، وبالإضافة إلى ذلك، تم العبث بأربعة قوارب أخرى، ثلاثة منها في نفس الرصيف وآخر في رقم 5، وتم وضع الشاب المغربي الموقوف، البالغ من العمر 25 عاما، تحت تصرف الشرطة الوطنية لارتكابه جريمة محاولة سرقة مركبة وإتلافها.

وبعد بضع ساعات، عثرت دروية للشرطة على الشخص الثاني قريبا من المركب المينائي، واعترف بمشاركته رفقة شريكه في محاولة سرقة الأسلاك الكهربائية للقوارب الخمسة، وعثر بحوزته على هواتف محمولة وقرص صلب وساعة ذهبية ومبلغ مالي قدره 480 أورو و95 جنيها (حوالي 110 أورو).

اترك رد