اختتام الأبواب المفتوحة للجالية المغربية بالوكالة الحضرية لقلعة السراغنة الرحامنة..

0

قلعة السراغنة ــ أنوار بوشمامو   /


اختتمت الوكالة الحضرية لقلعة السراغنة الرحامنة بمدينتي قلعة السراغنة و ابن جرير، أيام الأبواب المفتوحة لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج، وذلك في إطار تكريس سياسة القرب والتواصل مع المواطنين من أجل تحسين ظروف الاستقبال.

 

وأكدت مديرة الوكالة الحضرية السيدة سميرة العيادي على أن الغاية من تنظيم أيام الأبواب المفتوحة لفائدة المهاجرين المغاربة بالخارج، يروم تعريف الجالية المغربية بفرص الاستثمار المهمة التي توفرها وتمكينهم من الحصول على المعلومات اللازمة لتجسيد مشاريعهم الاستثمارية .

 

وأوضحت المسؤولة أن هذه الأيام تعتبر فرصة سانحة لتقديم جميع المستجدات القانونية والإمكانات التي توفرها الوكالة الحضرية، في إطار تبسيط المساطر وأيضا فرصة للاستماع للمهاجرين أبناء إقليمي قلعة السراغنة و الرحامنة بالخارج، لكي يعبروا عن تطلعاتهم وانتظاراتهم.

 

وأشارت الى أن الوكالة الحضرية خصصت لمغاربة العالم خلية تسهر على المصاحبة و تقديم الاستشارة التقنية والإرشاد والإنصات إلى جميع الانشغالات التي تستأثر باهتمام هذه الفئة من رعايا جلالة الملك، وذلك طيلة أيام الأسبوع و خارج أوقات العمل .

 

وأبرزت من جهة أخرى أن الوكالة الحضرية لقلعة السراغنة الرحامنة بادرت إلى تفعيل نظام الدراسة القبلية للملفات حيث أقدمت على إطلاق الموقع الالكتروني الموجه بالخصوص للمهندسين المعماريين المكلفين بالمشاريع الكبرى ووضعت خطين هاتفيين للتواصل مع الجالية.

 

اترك رد