صوت العدالة

إيداع شاب سجن الأوداية بتهمة المشاركة في قتل ستينية بجماعة “تمليلت”


مراكش  ــ  صوت الأحرار  /


أمر قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بمراكش، يوم الجمعة 2 نونبر، بإيداع شاب ثلاثيني المركب السجني الأوداية، من أجل المشاركة في ارتكاب جريمة قتل دون نيته إحداثه، بعدما تقدم إلى مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي بإمنتانوت، يوم الأربعاء الماضي، مباشرة بعد استدعائه للحضور إلى مركزها.

 

وبحسب مصادرنا، فالموقوف المتزوج والمسمى “حفيظ. أ” المزداد سنة 1988 بدوار “ألتاس” جماعة “تمليلت”، اتهمته المتورطة في قتل سيدة ستينية فجرا بمسكنه بدافع السرقة، كونه قام بمساعدتها على تنفيذ عملية السرقة التي انتهت بوفاة الضحية.

 

حيث أسفرت التحقيقات الأولية التي باشرتها مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي بإمنتانوت، بخصوص وفاة سيدة ستينية في ظروف غامضة بجماعة تمليلت، عن إيقاف المتورطة وراء تنفيذ جريمة قتلها، ليلة الخميس 25 أكتوبر الماضي، وهي المسماة “فاضمة.أ” المزدادة سنة 1999 بدوار “ألتاس جماعة تمليلت”.

 

إذ تم وضع المتهمة رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى استئنافية مراكش، بعد الإستماع إليها في محضر قانوني، قبل الإحالة على أنظارها، بعدما سبق أن تم اعتقال شخصين آخرين قاموا بإعتراض المتهمة الرئيسية في حدود الساعة الرابعة من فجرا بمركز تزدة، لحظة توجههما إلى السوق الأسبوعي “اثنين امنتانوت” على متن سيارة من نوع “ترونزيت”، وتمكنوا من سلب بطاقتها الوطنية التي تبين فيما بعد أنها تحمل اسم فتاة، ليقوموا بتسليمها لشقيق الضحية وسردهم له فصول النازلة.

 

انشر
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى