رياضة

إدارة الكوكب المراكشي فرع كرة القدم تفتح باب الترشيح لعضوية لجانه الدائمة


مراكش – صوت الأحرار /


في إطار استكمال هياكله التنظيمية الداخلية، وتكريسا لانفتاحه على الطاقات المحلية، أعلن نادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، عن فتح باب الترشيح لعضوية لجانه التسييرية الدائمة .

 

وحسب بلاغ للنادي توصلت “صوت الأحرار” بنسخة منه، فإن الأمر يتعلق بلجنة التسويق والعلاقات مع المؤسسات، ولجنة فريق الأمل؛ لجنة الفرق الممثلة، لجنة مدرسة كرة القدم، لجنة تنظيم المقابلات، لجنة الشؤون القانونية والمنازعات، لجنة الانضباط والأخلاقيات، اللجنة الطبية، لجنة المحاسبة و المالية، ولجنة التواصل والعلاقة مع وسائل الإعلام .

 

وحسب ذات البلاغ فإن باب عضوية هذه اللجان يفتح في وجه الطاقات المؤهلة، ماعدا أطر النادي أو من لهم علاقة مباشرة أو غير مباشرة بهم، ويكون رؤساء اللجان أعضاء داخل المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، كما تتمتع اللجان باستقلالية القرارات والمداولات، ويتم وضع نظامها الداخلي وسن ميزانيتها من طرف المكتب المسير.

 

إلى ذلك على المرشحين أن يبعثوا على البريد الإلكتروني  kacmcontact@gmail.com بسيرهم المختصرة، مع توضيح اللجنة التي يودون الالتحاق بها، وذلك قبل متم يوم 31 أكتوبر 2018، فيما سيتم نشر لوائح أعضاء اللجان يوم 5 نونبر 2018  يضيف نفس البلاغ .

انشر
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى