أمن ايمنتانوت يواصل حربه على السيارات والدراجات المخالفة للقانون (صور)

0

صوت الأحرار/ الحسين المغراوي

تواصل عناصر الهيئة الحضرية بمفوضية الشرطة بإيمنتانوت تحت إشراف رئيسها المباشر الضابط عبد الله مخلص ، حربها على السيارات والدراجات النارية المخالفة للقانون من بينها غياب الخوذة وغياب وثائق الملكية وكذا وثائق التأمين وغيرها من الوثائق الأخرى ذات صلة ،همت السوق الأسبوعي الاثنين ايمنتانوت يوم أمس الاثنين 27 ماي الجاري ، كما مكنت هذه الحملة من توقيف دراجات نارية من مختلف الأنواع، التي يتم استعمالها والتي تغيب فيها معايير السلامة، وتحرير مخالفات ضدهم بعد المراقبة الصارمة، حيث أسفرت عن حجز دراجات نارية، وحجز سيارات وقطرهما إلى المحجز البلدي .

وتأتي هذه الحملة، من أجل الحد من فوضى السير والجولان بالمدينة ، خصوصا تلك الناتجة عن أصحاب الدراجات النارية، بسبب السرعة المفرطة والتهور والسير في الإتجاه المعاكس، مما يعرض حياتهم وحياة المواطنين للخطر .

فمنذ تعيين الضابط عبدالله مخلص رئيس الهيئة الحضرية مفوضية الشرطة بايمنتانوت ، قام هذا الأخير بشن عدة حملات تمشيطية والتي يشرف عليها شخصيا بمعية عناصر الامن الوطني الذين يعملون تحت إمرته لمحاربة كل الظواهر السلبية من مخالفات قوانين السير .

ويتمتع عبدالله مخلص داخل أسرة الامن الوطني بمفوضية الشرطة بايمنتانوت، بسمعة حسنة وبمسار مهني متميز، لإنضباطه وتفانيه في العمل وتجسيده لمفهوم الأمن المواطن المنفتح مع الجميع خدمة للصالح العام .

وقد خلفت هاته العملية ارتياحا كبيرا لدى الساكنة ومجموعة من فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة والتي نوهت بدورها بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها عناصر الأمن الوطني عامة في إطار الحملات التي تقوم بها داخل دائرة نفوذها من أجل محاربة جميع الظواهر الخارجة عن نطاق القانون.

كما تم التنويه بالمجهودات الجبارة لكل من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بايمنتانوت وعلى رأسها الأستاذة حكيمة البحتي وكيلة جلالة الملك و السيد الجلالي العثماني رئيس مفوضية الشرطة بإيمنتانوت على عملهم بالجدية اللازمة تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك رد