رياضة

أشرف حكيمي يتقمص دور المهاجم ويواصل التهديف في بطولة ايطاليا لكرة القدم

صوت الأحرار / وكالات

اكتفى فريق انتر ميلانو بنتيجة التعادل هدفين لمثلهما مع مضيفه نادي روما خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الاحد على أرضية ملعب الأولمبيكو برسم الجولة السابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم ، في مباراة شهدت تألق الدولي المغربي أرشف حكيمي حيث عاود مغازلة الشباك بالتوقيع على الهدف الثاني لانتير ميلانو .

وفشل انترميلانو في تضييق الخناق مجددا على جاره ميلان المتصدر ، حيث بات يتخلف عنه في المركز الثاني بفارق 3 نقاط (40 مقابل 37)، في حين بقي روما ثالثا مع 34 نقطة.

وافتتح روما حصة التسجيل عبر لورينزو بيليغريني في الدقيقة الـ17، ليعادل ميلان سكرينيار النتيجة في الدقيقة الـ63، قبل أن يتقدم حكيمي للإنتر في الدقيقة الـ63 بهدف أنطولوجي ، بعد أن توصل بالكرة داخل مربع العمليات فراوغ لاعبا واطلقها بيسراه في الزاوية العليا مسجلا هدف التقدم لفريقه (63).

والهدف هو السادس لحكيمي هذا الموسم، فبات أول مدافع في صفوف فريقه يسجل هذا العدد من الاهداف منذ البرازيلي مايكون موسم 2009-2010.

ورمى روما بكل ثقله في الدقائق الاخيرة ونجح بعد محاولات عدة من قبل المهاجم البوسني المخضرم ادين دجيكو ومخيتاريان، في انتزاع نقطة واحدة بهدف من رأسية جانلوكا مانشيني (86).

يذكر ان المواجهات بين روما وانترميلان شهدت اكبر عدد من الاهداف في تاريخ الدوري الايطالي، ففي 175 مباراة بينهما، سجل 507 اهداف بينها 281 هدفا لانتر مقابل 226 لروما.

انشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى