سياسة

أخنوش يترأس الجلسة الافتتاحية للنسخة الثانية لجامعة شباب الأحرار أمام 4000 من شبيبة الحزب +صور


مراكش ــ صوت الأحرار /


انطلقت مساء أمس الجمعة 21 شتنبر الجاري بمراكش ” جامعة شبيبة الأحرار ” والتي ضمت بحسب منظمي التظاهرة أزيد من 4 ألاف مشارك، قدموا من كل المدن المغربية لحضور فعاليات الجامعة، حيث قدم مجموعة من المنتمين للحزب كلمات تهم رهانات الشباب وعلاقة ذلك بالخطابين الأخيرين للملك محمد السادس.

 

وقال عزيز أخنوش رئيس حزب ” الحمامة” عندما افتتح الجامعة الصيفية لشبيبة الحزب موجها العديد من الرسائل السياسية ، هذه السنة فتحنا نقاشا وطنيا تحت شعار “الإنصات للمواطنين” ، ومسار الثقة هو للكل وهو استجابة لتوجيهات الملك، حيث أردنا من خلاله ان نجد حلولا لمجموعة مشاكل بالبلاد خصوصا التعليم والصحة والشباب .

 

وبدا أخنوش غاضبا وهو يتهم من وصفهم بـ” أعداء النجاح السياسي للأحرار” بعدما كانوا يحاولون ضرب الحزب، ولكنهم لم يفلحوا.. لانهم استهدفونا بسبب إعطائنا مفهوما جديدا للسياسة ولأننا “وهاذي لي قصحاتهم بزاف”.. أننا قدرنا نستقطبوا الشباب والنساء وجميع الفئات للانخراط في الحزب”، مؤكدا أنه يعرفهم جميعا وسيأتي الوقت لكشفهم وكشف ممارساتهم.

 

وأضاف عزيز اخنوش ايضا مخاطبا جميع المشاركين:”هاجمونا لأنهم مستفيدين من الضبابية السياسية للبلاد.. ولأنهم لا يريدون للشباب أن يلج للسياسة..إنهم يريدون أن تبقى الساحة فارغة”.

 

للاشارة فالجامعة ستستمر الى يوم 22 شتنبر الحالي، وستضم مجموعة من الورشات.

انشر
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى